ماريوحنا الهرقلى وبيفام خاله - أم القصور
++++++++++ مرحبا بكم فى منتدي الهرقلي ++++++++++

ماريوحنا الهرقلى وبيفام خاله - أم القصور

منتدى مسيحى
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكويت: إزالة كنيسة للأقباط الأرثوذكس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
barty
أبناء الهرقلي
أبناء الهرقلي
avatar

ذكر عدد المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: الكويت: إزالة كنيسة للأقباط الأرثوذكس   الإثنين أكتوبر 06, 2008 5:34 am

قامت إدارة كنيسة مارمرقس للأقباط الأرثوذكس في الكويت اليوم بإزالة مبنى الكنيسة قبل وصول جرافات فريق إزالة التعديات على أملاك الدولة التابعة لبلدية الكويت، وذلك لتعارض موقع الكنيسة مع مشروع الدائري الأول الحكومي. وكانت جرافات فرق الإزالة قد حددت يوم غد الأثنين لإزالة الكنيسة في الساعة الثامنة صباحا، لكن المبادرة جاءت من القائمين على الكنيسة.

وكانت لجنة إزالة التعديات على أملاك الدولة أعلنت اليوم أنها ستبدأ بتنفيذ خطتها الجديدة لازالة التعديات التي تشمل كافة مناطق الدولة. وقال منسق عام فرق اللجنة العميد المتقاعد سعود الخترش لوكالة الأنباء الكويتية كونا ان الخطة تقضي بتوزيع فرق تنفيذ الإزالات إلى 20 مجموعة عمل مقسمة على المحافظات الست في الكويت. وأضاف أن عمل اللجنة سيتركز خلال الأسبوع الجاري في منطقة الدوحة التابعة لمحافظة العاصمة وفي منطقة السلام بالنسبة لمحافظة حولي وفي منطقتي القصر وضاحية سعد العبدالله بالنسبة لمحافظة الجهراء. كما يتركز في منطقة خيطان بالنسبة لمحافظة الفروانية وفي منطقة جابر العلي بالنسبة لمحافظة الأحمدي وفي منطقة صباح السالم التابعة لمحافظة مبارك الكبير.

وأضاف أن فرق العمل ستزيل التعديات الخاصة بالمزروعات القريبة من أرصفة المشاة والمزروعات التي تحجب الرؤية وتسبب الحوادث المرورية والتي تمنع استخدام ممرات الخدمات والمزروعات القريبة من المنشآت الحكومية إضافة إلى غرف الخدم الموجودة بين المزروعات. وأشار إلى أن اللجنة لن تزيل مظلات السيارات من أمام المنازل ما لم تكن هذه المظلات موجودة في ممرات الخدمات أو بالقرب من منشآت حكومية.

وقال أن اللجنة ليست بصدد إزالة الحدائق والأشجار، مؤكدا أنها مع سياسة التخضير ما لم تكن المزروعات والأشجار مخالفة للوائح البلدية، موضحا أن ما تقوم به من أعمال يأتي تنفيذا لقرارات وأنظمة بلدية الكويت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكويت: إزالة كنيسة للأقباط الأرثوذكس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماريوحنا الهرقلى وبيفام خاله - أم القصور :: المنتدى الترفيهى :: الاخبار، التهانى , اعلانات-
انتقل الى: