ماريوحنا الهرقلى وبيفام خاله - أم القصور
++++++++++ مرحبا بكم فى منتدي الهرقلي ++++++++++

ماريوحنا الهرقلى وبيفام خاله - أم القصور

منتدى مسيحى
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكنيسة: البابا سيعود في طائرة خاصة لتفادي 16 ساعة «ترانزيت» ووصوله في «السادسة صباحًا» لن يؤثر علي الاحتفال به

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
barty
أبناء الهرقلي
أبناء الهرقلي
avatar

ذكر عدد المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: الكنيسة: البابا سيعود في طائرة خاصة لتفادي 16 ساعة «ترانزيت» ووصوله في «السادسة صباحًا» لن يؤثر علي الاحتفال به   الإثنين أكتوبر 20, 2008 5:42 am

أرجعت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية عودة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، في وقت مبكر «السادسة من صباح غد»، من الولايات المتحدة الأمريكية بعد غياب استمر 4 أشهر للعلاج, إلي مواعيد شركات الطيران.

وصرح الدكتور ثروت باسيلي، وكيل المجلس الملي العام، بأن البابا يعود في طائرة خاصة من المستشفي مباشرة، مرجعًا ذلك إلي أن العودة من كليفلاند إلي القاهرة في الطيران العادي، تحتاج ترانزيت 3 مرات، الأولي لمدة 5 ساعات، ثم لمدة ساعتين، ثم انتظار 9 ساعات للحاق بالطائرة القادمة من القاهرة، مما يعتبر «مجهودًا زائدًا» علي البابا. وقال البابا لا يمكنه تحمل هذه المشقة وصعود سلالم الطائرة المرتفعة 3 مرات.

وشدد باسيلي علي أن المجلس الملي والمجمع المقدس «لن يرهقا» البابا بأي مواضيع في الوقت الحالي.

وقال: «البابا فكر في الموضوع وهو في أمريكا، وسينتظر حتي تقوم الشؤون القانونية التابعة له بدراسة القضية، وتقديم ملخص واف لموقف الكاهن القانوني، وعلي إثره سيحدد موقفه ويقوم ببعض الاتصالات».

من جهة أخري، صرح الأنبا مرقس، أسقف شبرا الخيمة، رئيس لجنة الإعلام بالكنيسة، بأن وفدًا من الأساقفة والكهنة وأعضاء المجلس الملي، سيكون في انتظار البابا بالمطار.

وأكد مرقس أن الحفل المقام في المقر البابوي سيبدأ في السادسة صباحًا فور دخول البابا من باب الكاتدرائية، وقال: «رغم أن الوقت سيكون مبكرًا، إلا أننا لن نؤجل الحفل لأن البهجة تكون في استقباله». وأشار إلي أن الإعداد للاحتفال سيكون من مساء اليوم، نافيًا أن يؤثر الوقت المبكر علي كثافة الحضور.

في المقابل، أكدت زوجة القس متاؤس وهبة، كاهن كنيسة الملاك ميخائيل بكرداسة، المحكوم عليه بالسجن خمس سنوات، لتزويجه فتاة مسلمة لشاب مسيحي ببطاقة مزورة، أنها تقدمت بالتماس إلي النائب العام لإعادة التحقيق مع زوجها، والنظر إلي موقفه «بعين الرحمة».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكنيسة: البابا سيعود في طائرة خاصة لتفادي 16 ساعة «ترانزيت» ووصوله في «السادسة صباحًا» لن يؤثر علي الاحتفال به
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماريوحنا الهرقلى وبيفام خاله - أم القصور :: المنتدى الترفيهى :: الاخبار، التهانى , اعلانات-
انتقل الى: